الرقص و التمارين الرياضية


الرقص والرشاقة
الرقص من الرياضات المفيدة جدا اذ يحرك كل قسم من الجسم ، وينقل ممارسية الى عالم اخر ، اكثر متعة ، فهو يشمل تمرينا للعقل والجسم معا، وهو يفيد بشكل خاص الذين ملوا ممارسة الرياضات العادية ، لكنه لا يعتمد كتمرين اساسي لتقوية العضلات ، لذلك يجب اعتماد تمرينات اخرى مساعدة معه .

يساعد الرقص على حرق الدهون بسرعة اكبر وبنسبة عالية ، يحسن من عملية تنظيم التنفس ، ويفعل عملية الأيض. يمكن ممارسة تمارين الرقص يوميا من نصف ساعة الى ساعة فهو يخفف من التوتر ويؤدي الى الرشاقة المطلوبة .

الكلمات الدالة: أهمية الرقص, الرقص, الضعف والرقص, تمارين, تمارين رياضية, تمارين رياضية لانقاص الوزن, تمارين رياضية للضعف, تمارين للتخسيس, تمرينات تساعد على شد عضلات البطن, تمرينات رياضية للضعف, هل الرقص ينقص جوارب طويلةرقصالهوائيةجنسيتشكيلالتمارين الرياضيةالروسيةالرجعية

This entry was posted in Arab Dance - Video, Sports and tagged , , . Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s