Egyptian Husband – مصري يعتذر لزوجته علناً بلافتة طولها 12 متراً

[stream provider=youtube flv=http%3A//www.youtube.com/watch%3Fv%3Dfm0Fwka_kIE%26feature%3Drelated img=x:/img.youtube.com/vi/fm0Fwka_kIE/0.jpg embed=true share=true width=485 height=385 dock=true controlbar=bottom bandwidth=high autostart=false /]
شهدت منطقة حلمية الزيتون بمحافظة القاهرة واقعة غريبة للغاية، عندما رفع رجل لافتة اعتذار لزوجته في الشارع يبلغ طولها 12 متراً وعرضها سبعة أمتار، تختلط فيها عبارات الحب بوعود الحياة “مع أفضل إنسان في الحياة”.

القاهرة – دب أ
شهدت منطقة حلمية الزيتون بمحافظة القاهرة واقعة غريبة للغاية، عندما رفع رجل لافتة اعتذار لزوجته في الشارع يبلغ طولها 12 متراً وعرضها سبعة أمتار، تختلط فيها عبارات الحب بوعود الحياة “مع أفضل إنسان في الحياة”.

وأفادت صحيفة محلية بأن الزوج استعان بمجموعة من العمال لرفع اللافتة المكتوبة باللغة الانجليزية، كما استعان بفرقة موسيقية لتعزف أشجى الاغاني الرومانسية بمجرد إطلال الزوجة من شرفة المنزل.

وشهدت الواقعة تجمع عدد من الصحافيين وكاميرات الفضائيات بدعوة من الزوج إيهاب معوض الذي يعمل مهندس ديكور، وذلك ليكون الاعلام شاهداً على أغرب صلح زوجي في التاريخ، كما وصفه الزوج في رسالته القصيرة لـ”الشروق”.

ونقل عن الزوج قوله: “زي ما أنا زعلتها أمام عائلتها، قلت لازم أعتذر لها بس أمام الملايين”.

وكانت مشادة كلامية بين إيهاب وزوجته ريهام تصاعدت إلى خصام ثم طلب للانفصال، وكان تفسيره لتمسكها بطلبها هو أنه جرح مشاعرها أمام أفراد أسرتها وأمام ابنيهما، ففكر في الطريقة التي يصالحها بها ثم هداه تفكيره إلى عمل لافتة الاعتذار أمام البيت حتى يفاجئها حين تدخل الشرفة.

وبعد “حفل الاعتذار العلني” استقبلت ريهام زوجها بعبارة واحدة: “أنا مش محتاجة كل ده، بس أوعدني ما تعملش كده تاني”.

This entry was posted in News and Politics and tagged . Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s